تاون هاوس للبيع في فاي سوديك بمدينة 6 أكتوبر

العنوان :الشيخ زايد - مدينة السادس من أكتوبر
Townhouse For Sale in VYE Sodic

سعر الوحدة

تبدأ من

11,700,000 ج.م
8

سنوات التقسيط

5%

المقدم

غرف النوم: 3
الحمامات: 3
المساحة: 196 متر
الحالة: متاح

تاون هاوس للبيع في فاي سوديك بمدينة 6 أكتوبر من سوديك للتطوير العقاري بأسعار تبدأ من 11,700,000 جنيه مصري.


يعتبر مشروع فاي سوديك نيو زايد مشروع سكني متكامل تم تنفيذه بواسطة شركة سوديك للتطوير العقاري. تم تصميم المشروع بشكل احترافي واستغلال مساحته بشكل مميز، حيث تم تقسيم الكمبوند إلى 3 مناطق تحتوي على مباني سكنية وتجارية.
يتميز كمبوند فاي سوديك بوجود خمسة مداخل خاصة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء وبحيرات صناعية. يتمتع جميع الوحدات في المشروع بإطلالات خلابة، وتتوفر مسارات للدراجات الهوائية في الطرق الرئيسية بالمشروع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على كلوب هاوس ومراكز طبية ومحال تجارية متنوعة ومراكز ترفيه، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأساسية التي لا غنى عنها.

تختلف أسعار الوحدات المتاحة للبيع حسب حجمها وتصميمها، إلا أنها تتميز بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات الأفراد الذين يقدرون الذوق الرفيع والفخامة.


الموقع و الاماكن المجاوره.

يقع كمبوند فاي سوديك في قلب مدينة زايد الجديدة ويعتبر وجهة شابة مزدهرة. يتميز بموقعه الذي يبعد عن حركة المرور، مما يوفر للسكان راحة وهدوء. تم تصميم هذه الوجهة لتوفير أفضل ما في العالمين وتوفير مستقبل أفضل للسكان. بفضل قربه من طريق القاهرة – الإسكندرية، يمكن للسكان الاستمتاع بالعيش على بعد دقائق فقط من منطقة سوديك ويست المزدهرة، سفنكس المطار الدولي والشيخ زايد.

• 10 دقائق من سوديك ويست.
• 25 دقيقة من ساحة لبنان.
• يبعد عن مصر الجديدة 50 دقيقة.
• 40 دقيقة من وسط المدينة.
• الوصول المباشر إلى محور الضبعة / روض الفرج.


الخدمات والمرافق

تم تصميم المخطط الرئيسي لفاي سوديك على مساحة 464 فدانًا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمنازل المبتكرة والاتصالات الفعالة ووفرة من وسائل الراحة والخدمات، وقد تم تصميم المخطط الرئيسي لفاي سوديك لتحسين تجربة المعيشة لكل من الفرد والمجموعة.

– نادي رياضي
– عيادات طبية
– كلوب هاوس
– سوبر ماركت
– نزهات المشي
– حدائق
– محطة شحن السيارات الكهربائية
– أمن 24/7


أنواع العقارات في فاي سوديك الشيخ زايد الجديد

يضم كمبوند فاي سوديك عدة أنواع من العقارات بمساحات وتصميمات وأسعار مختلفة. تتنوع خصائص مشروع VYE Sodic بين الشقق والدوبلكس والتوين هاوس والتاون هاوس.


 

 

سوديك للتطوير العقاري

سوديك العقارية
شركة سوديك للتنمية العقارية، الشركة المطورة لكمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.
تأسست شركة سوديك، المطور العقاري لكمبوند VYE سوديك بمدينة زايد الجديدة، عام 1996، ومنذ دخولها السوق العقاري اكتسبت ولاء العملاء من خلال تقديم مشاريع مصممة وفق أحدث التصميمات العالمية، إلى جانب المواقع الإستراتيجية. من أجل نوعية حياة أفضل مع التوازن بين المرافق والأنشطة السكنية والترفيهية والتجارية. حيث تهدف الي إنشاء مكان خاص؛ في مكان ما تنتمي إليه.
تقوم بذلك من خلال تشكيل المجتمعات التي تشجع التنوع، وتخلق أنسجة اجتماعية ترحب بالجميع وتحتفي باختلافاتنا.

ماجيو
ماجيو الوساطه العقارية

للحجز أو الاستفسار

ترشيحات تهمك

Compare Listings

عنوانالسعرالحالةاكتبالمساحةغرضغرف نومالحمامات