تاون هاوس للبيع في نيوم اكتوبر بمدينة 6 اكتوبر

العنوان :مدينة 6 اكتوبر
Studio For Sale in Nyoum October

سعر الوحدة

تبدأ من

3,750,000 ج.م
7

سنوات التقسيط

5%

المقدم

غرف النوم: 3
الحمامات: 3
المساحة: 151 متر
الحالة: متاح

تاون هاوس للبيع في نيوم اكتوبر بمدينة 6 أكتوبر من شركة المطورين العرب بأسعار تبدأ من 3,750,000 جنيه مصري.


تفاصيل كمبوند نيوم أكتوبر.

حققت شركة المطورون العرب القابضة إنجازًا هامًا آخر في قلب مدينة السادس من أكتوبر من خلال إطلاق “مجمع النيوم”. يعيد هذا المجتمع الراسخ تعريف مفهوم المعيشة الفاخرة.
يحتل مشروع نيوم أكتوبر مكانة هامة بين المنتجعات السكنية بالقاهرة الكبرى.
يقع في موقع متميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر، وعلى بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من ميدان جهينة.
إذا كنت ترغب في أسلوب حياة هادئ وفاخر بعيدًا عن الفوضى والضجيج، فإن نيوم أكتوبر هي الوجهة المثالية لك ولعائلتك. فهو يوفر تجربة معيشية استثنائية تضمن الخصوصية والهدوء، ويلبي جميع متطلباتك.

تنقسم المنطقة السكنية إلى 3 أقسام تحت 3 أسماء مختلفة: بوليفارد، وروما، وستانلي. تم تصميم كل منطقة بتصميم خاص ومجموعة فريدة من الوحدات.

تختلف أسعار الوحدات المتاحة للبيع حسب حجمها وتصميمها، إلا أنها تتميز بأسعار تنافسية لتلبية احتياجات الأفراد الذين يقدرون الذوق الرفيع والفخامة.


الموقع و الاماكن المجاوره.

يقع مشروع نيوم أكتوبر في موقع استراتيجي في قلب مدينة السادس من أكتوبر، على بعد 5 دقائق من ميدان جهينة.

يقع هذا المشروع على مقربة من المعالم الرئيسية في مدينة السادس من أكتوبر، مما يضمن سهولة الوصول إلى المرافق الأساسية. بالإضافة إلى أنها تتمتع بقربها من الطرق الرئيسية في المنطقة، مثل شارع دهشور وشارع جمال عبد الناصر، مما يسهل تنقل السكان إلى القاهرة الكبرى والجزء الشرقي من المدينة.

• يبعد عن مطار سفنكس الجديد أقل من 20 دقيقة وعلى المحور الإقليمي المركزي مباشرة. يوفر هذا المجمع ذو الثلاث بوابات سهولة الوصول لجميع السكان عبر الطرق الرئيسية في أكتوبر، شارع دهشور وشارع جمال عبد الناصر ومحور البوليفارد.
• 15 دقيقة بالسيارة من ميدان جهينة.


 

Nyoum October townhouse

الخدمات والمرافق

يقدم كمبوند نيوم أكتوبر أسلوب حياة فريد من نوعه وحصري لعملائه. يقدم المشروع مجموعة واسعة من الخيارات والبدائل في مجال الترفيه والأنشطة الترفيهية، لتلبية احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة المعاصرة.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة، تشمل وسائل الترفيه والألعاب للأطفال، والعديد من الألعاب الرياضية، ومؤسسات الطعام الراقية، ومراكز التسوق الاستثنائية. تلتزم بورتو بتقديم خدمات شاملة لعملائها، ومن أبرز الخدمات والميزات التالية:

– يضم المشروع مجموعة متنوعة من الحدائق ذات التصميم الجميل ومسارات الجري والمناطق الترفيهية، مما يوفر للمقيمين فرصًا كبيرة للاسترخاء والتفاعل مع بعضهم البعض في الأماكن الخارجية.
– بجوار مركز التسوق، يوجد العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجربة مشروبات استثنائية، مما يضمن حصول السكان على إمكانية الوصول إلى أرقى خيارات الطعام.
– لإعطاء الأولوية لرفاهية السكان أثناء حالات الطوارئ، يضم الكمبوند مركزًا طبيًا ومستشفى، مما يضمن خدمات الرعاية الصحية السريعة والفعالة.
– تقع محلات السوبر ماركت في موقع استراتيجي في جميع أنحاء الكمبوند، مما يسهل على السكان الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

– يتوفر حمام سباحة ليستمتع به السكان ويسترخيون فيه.
– يضم كمبوند نيوم 6 أكتوبر مدرسة دولية تقدم مناهج متقدمة، مما يوفر للطلاب تعليمًا عالي الجودة.
– يوفر مشروع فوندانا بالنيوم مكاتب ديناميكية ومجهزة تجهيزًا جيدًا،
السماح للأفراد بإدارة مهامهم بكفاءة والتعاون مع زملائهم.
– بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالرياضة، فإن نادي اللياقة البدنية داخل كمبوند “نيوم 6 أكتوبر” هو المكان المثالي لإبقاء الأطفال منخرطين ونشطين.
– يوجد داخل المجمع العديد من مناطق اللعب للأطفال حيث يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع مع أقرانهم الذين يشاركونهم نفس الاهتمامات


أنواع الوحدات بكمبوند نيوم اكتوبر بمدينة 6 أكتوبر.

يقدم مشروع نيوم أكتوبر مجموعة فريدة من الفيلات والشقق الفندقية للبيع، والتي تتكون من 4567 وحدة تقريبًا. توفر هذه الوحدات إطلالات خلابة على المساحات الخضراء الشاسعة ومجموعة من البحيرات الممتدة على مساحة حوالي 19000 متر مربع. ضمن المشروع، هناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة من حيث الحجم والتصميم، بما في ذلك الفيلات والشقق والمحلات التجارية والمكاتب الإدارية. وتتنوع مساحات الفلل في نيوم أكتوبر، حيث تتراوح من 158 مترًا مربعًا إلى 370 مترًا مربعًا.


 

Arab Developers Holding Logo

Arab Developers Holding
المطورون العرب القابضة هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر منذ عام 2005 حيث تقدم منتجات عقارية متنوعة مع مجموعة واسعة من الأسعار في جميع أنحاء البلاد. تقوم شركة المطورون العرب القابضة ببناء مجتمعات تتمتع بأحدث وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين والمستثمرين العقاريين.

ماجيو
ماجيو الوساطه العقارية

للحجز أو الاستفسار

ترشيحات تهمك

Compare Listings

عنوانالسعرالحالةاكتبالمساحةغرضغرف نومالحمامات